خدمات الإنترنت

توفر خدمة الإنترنت الخاصة بنا اتصالاً سريعًا وموثوقًا به لجميع احتياجاتك عبر الإنترنت. سواء كنت تقوم ببث الأفلام أو العمل من المنزل أو مجرد تصفح الويب ، فإن خدمتنا توفر سرعات فائقة ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان أن تكون تجربتك عبر الإنترنت سلسة وخالية من المتاعب.

 

كل ما يتعلق بالإنترنت

في النبضة الرقمية ، نقدم مجموعة شاملة من حزم ISP المصممة لتوفير حلول مخصصة للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والمستخدمين المتميزين الذين يحتاجون إلى وصول سريع وموثوق للإنترنت للبث والألعاب والأنشطة الأخرى التي تتطلب عرض نطاق ترددي مكثف .

 

الإنترنت للجميع

شخصي و أعمال

توفير خدمة الإنترنت لباقات المستخدم المنزلي من 2 ميجابت في الثانية إلى 12 ميجابت في الثانية وباقة غير محدودة. وتوفير خدمة الإنترنت للأفراد والشركات المخصصة / المشتركة حتى 50 ميجابت في الثانية للاتصالات اللاسلكية ، وما يصل إلى 100 ميجابت في الثانية للألياف الضوئية.

 

الاحتياجات الفريدة

مشترك ومخصص

نحن نقدم خيارات خدمة الإنترنت المشتركة والمخصصة لتلبية احتياجات عملائنا. سواء كنت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، لدينا مجموعة من الخيارات لتوفير اتصال إنترنت سريع وموثوق يلبي احتياجاتك الفريدة.

 

اتصال وثقة

الشبكات والدعم

توفر منظمتنا مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات والدعم للتأكد من نجاح عمليتك. قد يتم إعداد البنية التحتية لشبكتك وصيانتها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها بمساعدة فريقنا الماهر من متخصصي تكنولوجيا المعلومات ، مما يضمن أن أنظمتك تعمل باستمرار. لقد قمنا بتغطية كل شيء من تصميم الشبكة وتنفيذها إلى الدعم المستمر والصيانة.

 

اتصال V-sat

نحن نوفر للشركات اتصالات ساتلية موثوقة وعالية الأداء ، حتى في المواقع البعيدة أو الصعبة. يستخدم فريقنا من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة أحدث المعدات والتقنيات لتركيب وتكوين أنظمة VSAT

 

اتصال القمر الصناعي TDMA التكيفي

خدمات النطاق العريض المباشر هي حلول اتصال عبر بروتوكول الإنترنت عبر الأقمار الصناعية للشركات الصغيرة والمؤسسات التجارية مع مجموعة واسعة من مستويات الخدمة للشبكات من أي حجم. تُعد خدمات النطاق العريض المباشرة من Business-Com i ، المدعومة من Sentinel Bandwidth Management & Optimization وحلول PEP ، مزيجًا مثاليًا للمؤسسات التي تريد خدمة أقمار صناعية ذات نطاق عريض موثوقة ومدارة جيدًا وفعالة تمكّن أعمالها.

اتصال مخصص للأقمار الصناعية

خدمات البث عبر الأقمار الصناعية (HTS) DVB-S2X و SCPC. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجية في العالم ، يمكن لدوائر Business Com المخصصة الوصول إلى واحدة من أفضل كفاءة طيفية تعمل بسرعة 64APSK (مع إمكانات مستقبلية تصل إلى 256APSK) وبالتالي أفضل سعر لكل بت للعميل ، سواء الصوت أو الفيديو أو شركات نقل البيانات أو مزودي خدمة الإنترنت الإقليميين أو العمود الفقري للشركات.

 

الباقات والعروض

باقات مصممة لك

اكتشف مجموعتنا من الباقات التي تناسب احتياجاتك

 

الباقات الأساسية

مثالي للاستخدام الشخصي

 

الأكثر مبيعًا

12/mb

.  90Gb / 60LYD شهريا

.  200Gb / 100LYD شهريا

.  250Gb / 125LYD شهريا

10/mb

.  75Gb / 45LYD شهريا

.  100Gb / 60LYD شهريا

.  150Gb / 80LYD شهريا

6/mb

.  15Gb / 20LYD شهريا

.  25Gb / 25LYD شهريا

.  50Gb / 35LYD شهريا

16/mb

.  100Gb / 50LYD شهريا

.  150Gb / 65LYD شهريا

.  250Gb / 100LYD شهريا

18/mb

.  150Gb / 65LYD شهريا

.  250Gb / 95LYD شهريا

.  350Gb / 120LYD شهريا

20/mb

.  250Gb / 90LYD شهريا

.  350Gb / 110LYD شهريا

.  450Gb / 150LYD شهريا

الباقات الاسثتنائية

مثالي للمستخدمين المتميزين الذين يحتاجون إلى وصول سريع وموثوق إلى الإنترنت

 

غير محدود

.  LYD 30 / شهريا

.  السرعة / 2 mb

.  الحصة الشهرية / غير محدودة

الأكثر مبيعًا

غير محدود

.  LYD 60 / شهريا

.  السرعة / 4 mb

.  الحصة الشهرية / غير محدودة

غير محدود

.  LYD 90 / شهريا

.  السرعة / 6 mb

.  الحصة الشهرية / غير محدودة

غير محدود

.  LYD 120 / شهريا

.  السرعة / 8 mb

.  الحصة الشهرية / غير محدودة

المعدات

نحن نقدم مجموعة من المعدات لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من خدمات الإنترنت لدينا. سواء كنت تبحث عن أجهزة توجيه أو أجهزة مودم أو ملحقات أخرى ، فإن أجهزتنا مصممة لتوفير اتصال موثوق وعالي السرعة لجميع احتياجاتك عبر الإنترنت.

 

تغطية الإنترنت

تعزيز الوصول إلى الانترنت في جميع أنحاء بلادنا